; سياسة الخصوصية - طاقة الشرق TAQAMENA

سياسة الخصوصية

عندما تستخدمون موقع taqamena، قد تصبح مختلف أنواع معلومات التعريف الشخصية ومعلومات التعريف غير الشخصية عنكم متاحة أو خاضعة لجمعها لأغراض محددة من قبل taqamena. وتلتزم taqamena بالحفاظ على سرية مثل هذه البيانات ولا تسعى لجمع أي معلومات شخصية غير ما يسمح لنا بتوفير الخدمات النوعية وتحليل قابلية موادنا للقراءة وتقييم أداء منتجاتنا للويب والأجهزة النقالة. وبإمكانكم سحب موافقتكم على استخدام بياناتكم الشخصية في أي لحظة ليكون ساري المفعول في وقت لاحق. ولهذا الغرض أو في حال وجود أسئلة لديكم بشأن سياستنا في مجال الخصوصية بشكل عام، نرجى الاتصال بنا عبر البريد الألكتروني التالي: info@taqamena.com

1. الرسائل الإخبارية

عند تسجيلكم للحصول على رسائلنا الاخبارية، توافقون على استخدامنا لاسمكم وبريدكم الالكتروني للأغراض الإخبارية في هذا السياق. وإذا أردتم إلغاء التسجيل للحصول على رسائلنا الإخبارية، فعليكم الضغط على زر “إلغاء الاشتراك” في أسفل رسالتنا الإخبارية ومتابعة التعليمات.

2. كيف يمكن أن نستخدم المعلومات الشخصية

– لتقديم موادنا الموجودة على مواقعنا لكم
– للتكيف مع تفضيلاتكم فيما يخص استخدام خدمات taqamena
– لتلقي ملاحظاتكم والاستجابة لها
– للاتصال بكم بخصوص أي شيء قد ترسلونه لـ taqamena
– لتحليل سلوك المستخدم من أجل تحسين منتجاتنا للويب والأجهزة النقالة
– لحجب المحاولات لإحباط عمل موقعنا 
– لمنع انتهاك قواعد taqamena لنشر التعليقات

3. سلامة البيانات

نلجأ إلى الإجراءات التقنية والتنظيمية المناسبة لضمان السلامة من أجل حماية بياناتكم الشخصية من التلاعب المتعمد أو غير المتعمد، ومنع فقدانها أو تدميرها أو حصول أشخاص آخرين عليها بشكل غير مصرح. وإجراءاتنا لحماية السلامة تخضع لإعادة النظر فيها لتحديثها بناء على آخر التطورات التقنية. وقد تقوم taqamena بتحديث سياسة الخصوصية لها بين حين وآخر. ونرجوكم قراءة هذه الوثيقة من جديد بين حين وآخر. 

4. مدة حفظ البيانات

نقوم بحفظ بيانتكم الشخصية فقط للمدة الضرورية لتحقيق الغرض الذي تم الحصول عليها من أجله أو المدة التي نكون ملتزمين قانونيا بحفظ البيانات خلالها. وما أن يتحقق الغرض المحدد لحفظ البيانات سيتم حذفها بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى