; «جلف كرافت» تفوز بجائزة أفضل شركة بناء يخوت في آسيا - طاقة الشرق TAQAMENA

«جلف كرافت» تفوز بجائزة أفضل شركة بناء يخوت في آسيا

العلامة التجارية «ماجستي» تحصد عدة ترشيحات لجوائز مرموقة

فازت «جلف كرافت» بجائزة “أفضل شركة بناء يخوت في آسيا” خلال حفل توزيع “جوائز يخت ستايل 2024” الذي أقيم في سنغافورة. كما حصدت المجموعة عدة ترشيحات لجوائز أخرى، ما يؤكد التزامها بالتميز والابتكار.

استحوذت علامة المجموعة التجارية “ماجستي” على معظم الترشيحات عن يخوت “ماجستي 175″، و “ماجستي 160″، و”ماجستي 140″، و”ماجستي 111″، و”ماجستي 72”. وتؤكد هذه الترشيحات السمعة المرموقة التي تحظى بها هذه العلامة ضمن صناعة اليخوت الفاخرة عالمياً. ما يسهم بترسيخ مكانة مجموعة «جلف كرافت» كشركة رائدة في الصناعة الحرفية البحرية.

تُكرّم “جوائز يخت ستايل” أبرز الإنجازات والابتكارات في مجالات تصميم اليخوت وبنائها وتقنياتها. وفازت مجموعة «جلف كرافت» بالجائزة رغم المنافسة الشديدة بفضل تميزها في الحرفية والتصاميم البصرية، وسعيها الدؤوب لتحقيق الريادة والتفرد في القطاع البحري.

وشاركت «جلف كرافت» بحفل توزيع الجوائز بوفد ضم لي أولدرويد، الرئيس التجاري؛ وعبد الغفار سيد، المدير التنفيذي للمبيعات (في منطقة آسيا)؛ وألكسندر سوابني، مدير التسويق. والذين حضروا أيضاً مؤتمر “إيكوميا” الذي انعقد قبل أيام قليلة من حفل توزيع الجوائز.

وقال لي أولدرويد، “يؤكد وجودنا في سنغافورة على التزامنا الراسخ تجاه السوق البحري الآسيوي المزدهر وتجاه وكلائنا. وتشكل الترشيحات والجائزة التي حصدتها مجموعتنا دليلاً ملموساً على عمل وتفاني جميع أفراد مجموعة «جلف كرافت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى