; «جلف كرافت»: يخوت فاخرة من الإمارات إلى العالم - طاقة الشرق TAQAMENA

«جلف كرافت»: يخوت فاخرة من الإمارات إلى العالم

في معرض دبي العالمي للقوارب الذي يقام يوم 28 فبراير الجاري، تكون «جلف كرافت» هي الضيف والمضيف. فمن الإمارات انطلقت كشركة محلية لصنع قوارب الصيد الصغيرة. ومن الإمارات تكرر الإنطلاق كشركة عالمية لصنع اليخوت الفاخرة.

وكما في كل عام منذ 30 عاماً تشارك «جلف كرافت» في الدورة الثلاثين للمعرض بتشكيلة مميزة من اليخوت والقوارب، مجسدة استراتيجيتها “ليجاسي إن موشن” “Legacy in Motion”. فالمعرض «يحتل مكانة خاصة في تاريخ «جلف كرافت»، على حد تعبير محمد الشعالي رئيس مجلس إدارة الشركة. الذي يؤكد أنه مع «انعقاد هذه الدورة سنواصل بكل فخر تقاليدنا المتمثلة في التميز. ومشاركة شغفنا بعالم البحر مع المجتمع البحري العالمي».

الميغا يخت Majesty 175

«ماجيستي 111» و «نوماد 101»

تشارك «جلف كرافت» في الدورة الثلاثين للمعرض في دبي هاربر بـ 15 يختاً وقارباً. حيث يجسد اليختان الرائدان “ماجيستي 111″ و”نوماد 101” استراتيجية الشركة “ليجاسي إن موشن” “Legacy in Motion”. كما ستقوم بعرض عدد من القوارب متعددة الاستخدامات. وإن كان الأبرز بينها هما «أوريكس 379» و «سيلفر كرافت 32 WA».

تشكيلة يخوت فاخرة

إلى جانب ما يعرض في دبي هذا العام، فإن الشركة تمتلك محفظة ضخمة من اليخوت والقوارب. والقاسم المشترك بينها هو تقاليد راسخة تجسد الفخامة والابتكار والحرفية في التصميم والتصنيع. وتضم هذه المحفظة ما يلي:

يخوت «ماجيستي» Majesty:

ماجستي 111

تحولت Majesty  منذ إطلاقها قبل 35 عاماً، إلى واحدة من أبرز العلامات التجارية في عالم اليخوت الفاخرة. وبات العملاء يترقبون أي إضافة جديدة إلى مجموعة يخوت «ماجيستي»، التي «تعيد رسم ملامح مرحلة جديدة من اليخوت الفاخرة بتصميمها المستقبلي وميزاتها الرائدة». كما تذكر الشركة على موقعها.

تقدم علامة «ماجبستى» مروحة واسعة من الخيارات لليخوت الفاخرة والعملاقة التي تتراوح بين 48 قدمًا وصولاً إلى 175 قدماً.

وتضم هذه المجموعة ثلاث فئات:

  1. الميغا يخت: وتضم حتى الآن (Majesty 175)، الذي يعتبر أحد أكبر وأفخم اليخوت في العالم.
  2. السوبر يخت super yacht: وتضم أربعة مويلات أو أحجام هي:(Majesty 100)، (Majesty 111)، (Majesty 120)، (Majesty 140).
  3. اليخوت الفاخرة: وتضم تشكيلة من ثلاثة موديلات هي: (Majesty 62)، (Majesty 62 M)، (Majesty 72).

يخوت «نوماد» NOMAD

تجسد علامة «نوماد» NOMAD التزام «جلف كرافت» تجاه اليخوت الاستكشافية المغامرة التي تشهد اتجاهاً متنامياً في صناعة اليخوت كما تقول الشركة.

Nomad 101

وتم تصميم هذه اليخوت طويلة المدى للملاك الذين يتطلعون إلى نقل شغفهم إلى أعالي البحار وفي جميع الظروف الجوية. وتم تصميمها للاستمتاع بالحياة في البحر. ولتعطي فرصة الخوض في تجربة فريدة تمزج الراحة وروح المغامرة لاكتشاف آفاق المحيط.

وتنقسم هذه الفئة إلى مجموعتين

  1. يخوت «SUV «NOMAD: وتضم؛ (NOMAD 95)، (NOMAD 75)، (NOMAD 70)
  2. يخوت «NOMAD FLY»: وتضم؛ (NOMAD 101)، (NOMAD 65).
Oryx 379

قوارب «أوريكس» و «سيلفركرافت»:

تشتهر قوارب “أوريكس” و”سيلفركرافت” بأدائها المميز والراحة الاستثنائية والتصميم الأنيق. حيث تمتزج السرعة مع الفخامة مع تعدد الاستخدامات.

وتمتلك «جلف كرافت» سلسلة طويلة من الطرازات متنوعة الأحجام والاستخدامات. تشمل الصيد والرياضات المائية والنزهة. وتتميز هذه القوارب بالتصاميم المبتكرة للهيكل الذي يضمن الاستقرار في جميع الظروف. كما يضمن الانتقال السلس بين الصيد وممارسة الأنشطة الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى